تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

فرقة مكافحة العصابات تسجل مجموعة من التدخلات النوعية بالجديدة

الجديدة بريس

علمت جريدة “الجديدة بريس” من مصادر خاصة أن فرقة مكافحة العصابات بالجديدة مستمرة في التدخلات الأمنية النوعية بمجموعة من الأحياء لمدينة الجديدة.

فعلى مستوى دوار الرقيبات التابع للنفود الترابي لمدينة الجديدة، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من إيقاف شخصين متلبسين بحيازة المخدرات ومسكر ماء الحياة والاتجار فيهما، وحيازة السلاح الابيض، تم حجز كميات مهمة من سنابل الكيف وطابا ومن مخدر الشيرا وقنينات بلاستيكية مملوءة بمسكر ماء الحياة معدة للبيع.

كما قامت عناصر فرقة مكافحة العصابات بتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية داخل محطة للبنزين بطريق الوالدية، المعني بالأمر يبقى مشتبه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض والسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض ومبحوث عنه من أجل إخفاء مسروق متحصل عن جناية.

وعلى مستوى دوار لشهب تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح موضوع شكاية تقدم بها أحد الضحايا، كما تم حجز سلاح أبيض عبارة عن سيف من صنع تقليدي.

هذا وبحي السعادة الثالثة، تدخلت عناصر فرقة مكافحة العصابات لتوقف شخص متورط في قضية تتعلق بقطع الطريق العام وتخريب وتعييب منقول مملوك للغير عمدا وعرقلة السير واحداث الفوضى بالشارع العام، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى