ملفات وقضايا

الجديدة.. إدانة مرتكبي جريمة قتل الطالب الجامعي بالسجن 30 سنة سجنا نافذا

الجديدة بريس
قضت الغرفة الجنائية الابتدائية امس الثلاثاء، بأحكام تراوحت بين السنتين و 30 سنة سجنا نافذا في حق المتهمين في جريمة قتل طالب جامعي بالجديدة و رمي جثته بشاطئ سيدي بوزيد.

كما حكمت المحكمة على متهمين بالسجن النافذ لمدة 30 سنة، و يتعلق الامر بسيدة تشتغل في مجال ” الدعارة”و صديقها الموظف بمديرية التعليم بالجديدة.

وقضت المحكمة ذاتها بمؤاخذة المتهم الثالث بسنتين سجنا نافذا، و يتعلق الأمر بالشخص الذي قد قام بنقل الجثة من مدينة الجديدة الى  الشطر الخامس لشاطئ سيدي بوزيد، حيث تبين انه سائق طاكسي.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة، التي راح ضحيتها طالب جامعي الذي ينحدر من الزمامرة، يبلغ من العمر حوالي 22 سنة و الذي كان يتابع دراسته بجامعة شعيب الدكالي، إلى منتصف السنة الماضية، إذ توصلت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية، بمعلومات تفيد عن وجود جثة ملقاة بصخور الشطر الخامس لشاطئ سيدي بوزيد .

وإثر المعلومات التي توصلت بها المصالح الأمنية، انتقلت إلى مكان الواقعة، حيث اتخذت الإجراءات اللازمة وجمعت كافة المعطيات الضرورية حول الجريمة، ليتم توقيف امراة تشتغل في مهنة “الدعارة ” ليتبين فيما بعد انها المذنب الحقيقي رفقة عشيقها الموظف و سائق الطاكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى