منبر الجديدة بريس

حجز اطنان من الحشيش وزوارق مطاطية على متن شاحنة وسيارة نفعية معدة لتهريب المخدرات بالجديدة

الجديدة بريس
علمت “الجديدة بريس” من مصادر خاصة أن عناصر المصالح الترابية والقضائية للدرك الملكي التابعين للقيادة الجهوية بالجديدة بتنسيق وثيق مع المصالح الجهوية القضائية للدرك الملكي بالجديدة والدرك البحري بالجرف الأصفر، قد تمكنت صباح اليوم الأربعاء 27  دجنبر الجاري، من حجز ما مجموعه 04 اطنان من مخدر الشيرا بضواحي منطقة اثنين اشتوكة اقليم الجديدة، بعدما تم اجهاض هذه العملية والتي كانت معدة للنقل على متن شاحنة، كما تم العثور على معدات ووسائل لتهريب هذه المخدرات من بينها قوارب مطاطية و حاويات بلاستيكية بها وقود ومضخات هوائية كانت على متن السيارة النفعية.

وتضيف ذات المصادر أن التدخلات الدركية المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز شحنة أولى من المخدرات على متن الشاحنة المذكورة وكذا السيارة النفعية باحدى الغابات بمنطقة سيدي علي بن حمروش، غير ان سائقيهما لاذا بالفرار قبل ايقافهما لعامل الظلام والضباب .

وأفادت المصادر ذاتها انه تم الاعتماد على ابحاث تقنية وعلمية من شأنه تحديد هوية مرتكبي هذه النازلة كما اسفرت عليه الامر في الشهر السابق عند توقيف شاحنة تحمل شحنة تقدر ب 08 طن، اذ تم التمكن من ايقاف المشتبه فيهم بالاضافة الى حجز مركبات مستعملة من طرفهم.

هذا، وإن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة بمختلف مكوناتها تعمل دون كلل لتحيد الخطر الناتج عن ترويج هذه المادة المحظورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى