منبر الجديدة بريس

عاجل..الشرطة بالجديدة توقف مجرم متحوز بسيف وكلب شرس أروع ساكنة حي القلعة

الجديدة بريس

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف الوحدات الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة بالجديدة، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية، صباح اليوم الأربعاء 31 ماي الجاري، من توقيف مجرم من ذوي السوابق العديدة ومسجل خطر متحوز بسيف من الحجم الكبير ومرفوقا بكلب شرس من فصيلة “بيتبول”.

وكانت عناصر الفرقة قد تدخلت بعدما توصلت بشكاية تفاعلت معها مصالح الأمن بجدية كبيرة، والتي مكنت في ظرف جد وجيز من توقيف المشتبه به بحي القلعة بمدينة الجديدة.

وقد تعرض المجرم سبيل فتاتين وقام بسرقتهما وسلب ما بحوزتهما بعدما هددهما بسيف من الحجم الكبير والكلب شرس من فصيلة “بيتبول” الذي كان يستعمله في تخويف وإرهاب ضحاياه، بالإضافة إلى الضرب والجرح، كما تعرضت إحدى الفتاتين لعضة الكلب على مستوى رجلها، استدعى تدخل الاسعاف ونقلها الى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة.

هذا وقد علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن المجرم كان يستدرج فتاة من حي القلعة بالقوة ويقوم بتهديدها بالسلاح الأبيض وتخويفها بالكلب الشرس ليغتصبها ويمارس عليها شدوده الجنسي.

وقد تم وضع الموقوف رهن إشارة المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في أفق إخضاعه لبحث دقيق حول كافة الأفعال المنسوبة إليه بشكل دقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى