أخبار الرياضة

فارس دكالة بحقق انتصار مهم على فريق شباب بنجرير بنتيجة 2-1

الجديدة بريس
تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق انتصار مهم على فريق شباب بنجرير بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب العبدي بالجديدة، هذا الانتصار يمكن أن يلعب دورا مهما في استعادة الثقة للاعبي الدفاع الجديدي.

خلال الشوط الأول من المباراة، كان الأداء متوسطًا من الناحية التكتيكية، حيث تعثر الفريق الدكالي من بناء هجماته التي افتقرت للتنسيق بين اللاعبين.

وقد افتتح فرسان دكالة التسجيل في الدقيقة 10 من خلال هدف لعمر الهنودي بعد تمريرة رائعة من مناوا إيمانويل، ثم تم رفض هدف آخر للدكاليين في الدقيقة 13 بسبب خطأ مزعوم، استفاد شباب بنجرير من هذا الوضع وسجلوا هدف التعادل بواسطة اللاعب يوسف البكاري.

في الشوط الثاني، زاد فريق الدفاع الحسني الجديدي من خطورته بفضل أداء فردي مميز من لاعبين، مثل الطوغولي إيمانويل، ورضا ماجي، وفي الدقيقة 51، نجح اللاعب رضا ماجي في تسجيل هدف التقدم للفريق الدكالي بعد ذلك، حاول الفريقين إضافة المزيد من الأهداف دون جدوى.

بفضل هذا الانتصار، احتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، قريبًا من المتصدر الكوكب المراكشي بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد شباب بنجرير عند 12 نقطة في المرتبة السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى