بالصور..عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة ونادي أولمبيك الجديدة فرع الكراطي ينظمان تظاهرة رياضية بالجديدة

بالصور..عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة ونادي أولمبيك الجديدة فرع الكراطي ينظمان تظاهرة رياضية بالجديدة

الجديدة بريس

نظمت عصبة دكالة للكراطي و أساليب مشتركة بتنسيق مع نادي اولمبيك الجديدة فرع الكراطي يوم الاحد 31 دجنبر 2017 بالمركب الرياضي للمكتب الشريف للفوسفاط تظاهرة رياضية بمشاركة أكثر من 200 متباري من جميع أندية العصبة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لرياضة الكراطي و اساليب مشتركة.

و قد أكد السيد محمد السعيدي رئيس العصبة، أن هذه المسابقة تندرج ضمن برنامج الجامعة السنوي والمؤهل للبطولة الشطرية التي ستحتضنها مدينة مراكش نهاية شهر يناير الجاري، كما تقدم بشكره لمصلحة الشؤون الاجتماعية ولمسؤولي المكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة الذين وفروا كل الظروف المواتية لتنظيم هذا الحدث الرياضي، وأثنى على دعمهم  لرياضة الكراطي بالمنطقة، وما لها من دور كبير في تأطير الشباب وضمان سلامتهم البدنية والعقلية وتوجيههم توجيها سليما بعيدا عن كل مظاهر الانحراف .

 كما نوه رئيس العصبة بأداء ومستوى أبطال نادي اولمبيك الجديدة الذي احتلوا المرتبة الأولى في سبورة ترتيب الميداليات، مشيدا بالنتائج الطيبة التي يحصدها رياضيو  العصبة من مختلف الجمعيات خلال الملتقيات الجهوية والوطنية.

el jadida presse1 el jadida presse13 el jadida presse6 el jadida presse10 el jadida presse4 el jadida presse3 el jadida presse9 el jadida presse11 el jadida presse2 el jadida presse5